اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - محمد عبده يتوّج اليمني أسامة محبوب بلقب "فنان العرب"

الإثنين, 14-ديسمبر-2015
متابعات -
وسط أجواءٍ إحتفالية وبحضور فنان العرب محمد عبده تُوِّجَ الفنان اليمني الشاب أسامة محبوب، مساء امس، بلقب (فنان العرب) بحصوله على المركز الأول في الموسم الأول من برنامج "محمد عبده وفنان العرب" على شاشة قناة دبي الأولى، وذلك بعد منافسة قوية استمرت 10 اسابيع تنافس خلالها 32 مشتركا ووصل إلى المرحلة النهائية ستة متسابقين.

وعلى مدى الأسابيع الماضية، تابع الجمهور العربي المنافسات بين 32 مشتركاً، وصولاً إلى السهرة الختامية الأخيرة التي توّج فيها الفنان اسامه محبوب والفائز بلقب فنان العرب، وكان التصويت للجمهور بنسبة 50%، ولجنة التحكيم 50% .. وحصل الفنان اسامة محبوب على جائزة قدرها نصف مليون درهم وهي جائزة البرنامج.

والمشتركون الستة هم: أحمد وجدي، من مصر، صاحب الرمز (A1)، وأسامة محبوب، من اليمن، صاحب الرمز (A2)، ودانيال عياش، من لبنان، صاحب الرمز (A3)، وصلاح محسن، من المغرب، صاحب الرمز (A4)، ومحمد الخامس، من الجزائر، صاحب الرمز (A5)، ومروة قريعة، من تونس، صاحبة الرمز (A6)..

الحلقة التي بثت مساء الأحد 13 ديسمبر(كانون الأول) على الهواء مباشرة ًمن استديوهات البرنامج في دبي، شهدت العديد من المفاجآت والأغاني الجماعية التي قدمها أعضاء لجنة التحكيم التي ضمّت الفنانين الكويتي عبد الله الرويشد والسورية أصالة نصري إلى جانب الفنان والملحن عصام كمال الذي أشرف على تدريب المشتركين في البرنامج.


والفنان أسامة محبوب من اليمن يبلغ من العمر 25 عاماً يدرس الطب، يسجل أغانيه في إذاعات قطر حيث يقيم، ويحلم بلقب فنان العرب لمساعدة أهله وإسعادهم. يهوى رياضة التنس والبلياردو وكرة القدم والغناء الذي تأهل فيه عن خامس حلقات البرنامج..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ