اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - تكريم الأستاذ

الأربعاء, 23-ديسمبر-2015
متابعات -
من وحي مشوار طويل وقصة من التألق والأبهار ، كان الأستاذ "عيدروس عبدالرحمن" القلم المتميز والاعلامي الكبير ، علامة فارغة في الصحافة الرياضية على مدى ما يقارب الثلاثون عاما ، قدم فيها مالم يقدمه غيرة في جزئيات تميزه وقدراته المهولة مع الكلمة والعنوان والمقال والتحليل .

بالخط العريض هو الاستاذ والمعلم وصاحب المقام الكبير ، فقد قدم شخصيته الإعلامية على مر السنوات الطويلة بذهنية ترتقي مع مرور الوقت وتصل الى حيث تكون المنافسة صعبة بل ومستحيلة في بعض الأوقات .. فما يطرزة يستند على موهبة حقيقة تمرست ونضجت وكبرت حتى غدت للكثيرين منهجية ومجال نكتسب منه ما يمكن في مساعي البحث عن مكونات القادم .

في مجرى الايام الماضية كانت الأخبار تزف لنا اختيار هذا الأسم وذلك المشوار وتلك القدرات لتكون في محطة تكريمية عربية عبر "إتحاد الصحافة الرياضية العربية" الذي يستعد لتكريم كوكبة من كبار الأقلام في الوطن العربي .

حقيقة الموعد جاءت لتضع الجميع في مشهد مهم برفقة من اختير ليكون ممثلا للصحافة الرياضة بين كبار القوم في العاصمة التونسية في مستهل العام الجديد ..
حقيقة تسعد كل منتسب لإعلامنا ، مادام هناك أسما بقيمة "عيدروس" ومشوار بقيمة الوطن سيتجلى ليحاكي لحظة مهمة في مشوار العمر ..
لحظة ستنتسب لتاريخ الصحافة اليمنية بكبارها الذي رحلوا والذين نسأل الله ان يطيل في اعمارهم
لأنها حدث كبير سنسير معه لحظة باخرى وموعد جميل سنتنفس فيه فرحا وعشقا للإنسان "عيدروس عبدالرحمن" بمشواره الطويل الذي صنع فيه كل ما يمكن ان يحمله مبدع متميز في مجال عمله .

هنيئا لنا الموعد ومبارك عليك الاختيار ، بعد مشوار العطاء اللافت الذي قدمته خدمة لمجال الإعلام ..
فأنت عنوان سيبقى في مواقع الريادة اسما وقيمة وعطاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ