اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - وسائل  إيقاع الطرف الآخر في الحب بعد 12 دقيقة

الأربعاء, 30-ديسمبر-2015
متابعات -
كشفت دراسة أمريكية حديثة عن أفضل الوسائل لإيقاع كل من الرجل والمرأة للطرف الآخر في الحب بعد 12 دقيقة فقط من أول لقاء بينهما.

وحاول بحاثون من جامعة كينساس معرفة ما يجذب الرجال في النساء والعكس عند اللقاء، وتوصلوا إلى 26 صفة أساسية تم ترتيبها من حيث الأولوية بعد سلسلة من التجارب العملية.

جمعت الدراسة التي قادها البروفيسور جيفري هول 102 شخصاً من الجنسين لم يسبق لأي منهم اللقاء بالآخر، وتم تقسيمهم إلى أزواج بنسبة متساوية 50:50%، وطلب من كل زوج الجلوس والحديث لمدة تتراوح بين 10 و12 دقيقة وسجلت المحادثات عبر الفيديو.

وبعد الإنتهاء من التجربة، قام هول وفريقه بتحليل المحادثات، لمعرفة أكثر ما ينجذ إليه الجنسان أثناء أول لقاء، وأظهرت النتائج أن المشاركين أعطوا في أول 3 دقائق بشكل عام، لمحة من الغزل لشركائهم على الطاولة في حال انجذبوا إليهم.

وفي الدقائق الثلاث التالية، أظهر المشاركون ميلاً أكبر للتعبير عن إعجابهم للشريك، من خلال بعض التعليقات والحركات الإيمائية، في حين لم يعتمد المشاركون كثيراً على التلعيقات في الثلاث دقائق التي تلتها.

وفي هذه المرحلة، بدأ الرجال بالتحديق بالنساء اللواتي أعجبوا بهن، في حين أن النساء أظهرن ميلاً لمشاركة معلوماتهن الشخصية مع الرجال اللذين أعجبن بهم، أما الثلاث دقائق الأخيرة فكان تركيز كل من الطرفين منصبّاً فيها على حس الفكاهة والمرح لدى الطرف الآخر.

وفي نفس الوقت، أظهر بعض المشاركين بعض الإشارات عن عدم الارتياح أو الإعجاب بالطرف الآخر، ومن هذه الإشارات لمس الصدر أو الذراع أو الشعر أو مصالبة الساقين، وتدل هذه الحركات على فقدان الاهتمام والحماسة تجاه الطرف الآخر.

وفيما يلي ترتيب الصفات الـ 26 التي تجذب الطرفين من الأكثر جاذبية إلى الأقل عند أول لقاء بحسب نتائج الدراسة:

1-حس المرح والفكاهة

2-موافقة رأي الطرف الآخر بكلمة نعم

3-المتابعة بالحوار طوال الجلسة

4-فتح الذراعين

5-الحديث عن تفاصيل الحياة الشخصية

6-التعبير الجيد عن الأفكار

7-التحديق بالشريك

8-الحركة وعدم الجمود

9-التحدث بنبرة صوت مرتفعة

10- لمس الجسد

11-العبث بالبطاقات الائتمانية

12-الانحناء نحو الأمام

13-عض الشفاه

14-توجيه الأسئلة

15-هزّ الرأس

16-العبث بالأغراض والملابس

17-عرض مفاتن الجسد

18-تعليقات النقد

19-الاقتراب من الشريك

20-مصالبة الساقين

21-هزّ الكتفين

22-العجرفة والتباهي بالنفس

23-السقوط عن الكرسي

24-نظرات الغزل

25-التعليقات

26-العبارات الفظّة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ