مسلحان على متن دراجة نارية يغتالان مواطنا في عدن مصرع مرتزقة في اقتحام مواقع لهم بالضالع وكمين في الجوف اتحاد نساء اليمن يدشن حملة ال 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة حماية المستهلك تدشن برنامج تدريبي للأخصائيين الاجتماعيين بمدارس أمانة العاصمة مانشستر سيتي يتغلب على هيديرسفيلد 2 /1 ويعزز صدارته للدوري الانجليزي مسابقة للابتكارات العلمية الخاصة بالطاقات الشبابية وقفة احتجاجية للمعاقين بصنعاء تنديدا بجرائم العدوان القوات الجوية اليمنية يحرقون 90 مليون يورو للعدوان السعودي شهداء و جرحى في غارات مكثفة لطيران العدوان رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للكتاب لمؤسسة عبادي الوقفية للثقافة والعلوم
الاتحاد العام لشباب اليمن - العلماء يعزون الارتفاع إلى الاحتباس الحراري وظاهرة النينيو

الجمعة, 22-يناير-2016
متابعات -
سجل كوكب الأرض درجة حرارة قياسية، خلال العام الماضي، تخطت درجات الحرارة المرتفعة خلال قرن كامل.

وأوضحت الإدارة الوطنية الأميركية للمحيطات والغلاف الجوي وناسا، أن 2015 كان أكثر الأعوام حرارة خلال 136 عاما، وفقا لدرجات الحرارة المسجلة.

وأضافت أن متوسط درجات الحرارة عام 2015 بلغ 58.62 درجة فهرنهايت، متجاوزا بذلك عام 2014 بهامش 0.29 درجة، وهو ما يشكل زيادة قدرها 1.61 درجة على متوسط القرن العشرين.

من جانبها، تقول ناسا التي تقيس الحرارة بطريقة مختلفة، إن عام 2015 كان أعلى حرارة بنسبة 0.23 درجة عما جرى تسجيله في عام 2014.

وبتسجيل سنة 2015 أعلى درجات الحرارة، تكون الأرض قد تجاوزت للمرة الرابعة درجات الحرارة القياسية السنوية، خلال 11 عاما، وفق ما ذكرت الأسوشيتد برس.

ويعزو العلماء ارتفاع درجة الحرارة بشكل قياسي مزيج من ظواهر النينو والاحتباس الحراري الذي يتسبب به البشر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ