اتحاد شباب اليمن يدعو للمشاركة في مهرجان الصمود والتحدي بميدان السبعين اتحاد شباب اليمن يدعو للمشاركة في مهرجان الصمود والتحدي بميدان السبعين كاليفورنيا: إطلاق السيارت ذاتية القيادة على الطرق ويندوز 10 سيسمح بتجربة التطبيقات بدون تنزيلها انحاد شباب اليمن يدين مجزرة العدوان في الخوخة انحاد شباب اليمن يدين مجزرة العدوان في الخوخة إتحاد شباب اليمن يختتم دورة تدريبية حول إعداد وتقديم البرامج الاذاعية إتحاد شباب اليمن يختتم دورة تدريبية حول إعداد وتقديم البرامج الاذاعية إتحاد شباب اليمن يختتم دورة تدريبية حول المهارات الحياتية بصنعاء إتحاد شباب اليمن يختتم دورة تدريبية حول المهارات الحياتية بصنعاء
الاتحاد العام لشباب اليمن - العلماء يعزون الارتفاع إلى الاحتباس الحراري وظاهرة النينيو

الجمعة, 22-يناير-2016
متابعات -
سجل كوكب الأرض درجة حرارة قياسية، خلال العام الماضي، تخطت درجات الحرارة المرتفعة خلال قرن كامل.

وأوضحت الإدارة الوطنية الأميركية للمحيطات والغلاف الجوي وناسا، أن 2015 كان أكثر الأعوام حرارة خلال 136 عاما، وفقا لدرجات الحرارة المسجلة.

وأضافت أن متوسط درجات الحرارة عام 2015 بلغ 58.62 درجة فهرنهايت، متجاوزا بذلك عام 2014 بهامش 0.29 درجة، وهو ما يشكل زيادة قدرها 1.61 درجة على متوسط القرن العشرين.

من جانبها، تقول ناسا التي تقيس الحرارة بطريقة مختلفة، إن عام 2015 كان أعلى حرارة بنسبة 0.23 درجة عما جرى تسجيله في عام 2014.

وبتسجيل سنة 2015 أعلى درجات الحرارة، تكون الأرض قد تجاوزت للمرة الرابعة درجات الحرارة القياسية السنوية، خلال 11 عاما، وفق ما ذكرت الأسوشيتد برس.

ويعزو العلماء ارتفاع درجة الحرارة بشكل قياسي مزيج من ظواهر النينو والاحتباس الحراري الذي يتسبب به البشر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ