اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - العلماء يعزون الارتفاع إلى الاحتباس الحراري وظاهرة النينيو

الجمعة, 22-يناير-2016
متابعات -
سجل كوكب الأرض درجة حرارة قياسية، خلال العام الماضي، تخطت درجات الحرارة المرتفعة خلال قرن كامل.

وأوضحت الإدارة الوطنية الأميركية للمحيطات والغلاف الجوي وناسا، أن 2015 كان أكثر الأعوام حرارة خلال 136 عاما، وفقا لدرجات الحرارة المسجلة.

وأضافت أن متوسط درجات الحرارة عام 2015 بلغ 58.62 درجة فهرنهايت، متجاوزا بذلك عام 2014 بهامش 0.29 درجة، وهو ما يشكل زيادة قدرها 1.61 درجة على متوسط القرن العشرين.

من جانبها، تقول ناسا التي تقيس الحرارة بطريقة مختلفة، إن عام 2015 كان أعلى حرارة بنسبة 0.23 درجة عما جرى تسجيله في عام 2014.

وبتسجيل سنة 2015 أعلى درجات الحرارة، تكون الأرض قد تجاوزت للمرة الرابعة درجات الحرارة القياسية السنوية، خلال 11 عاما، وفق ما ذكرت الأسوشيتد برس.

ويعزو العلماء ارتفاع درجة الحرارة بشكل قياسي مزيج من ظواهر النينو والاحتباس الحراري الذي يتسبب به البشر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ