اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - أطعمة تصيبك بـ"حب الشباب".. تجنبيها

الجمعة, 22-يناير-2016
متابعات -
على الرغم من أن العلاقة بين النظام الغذائي وحب الشباب لايزال قيد البحث، إلا أن الدراسات وجدت علاقة بين تناول بعض المأكولات والإصابة بحب الشباب.

النظام الغذائي قد يلعب دورا أساسيا في تقديم حل للإصابة بحب الشباب أو تفاقم أعراضه، تعرف في السطور التالية على الأطعمة المسببة لحب الشباب بحسب ما جاء في موقع "EHow".

تشير دراسة من كلية هارفارد للصحة العامة إلى أن

* منتجات الألبان وخاصة الحليب الخالي من الدسم، قد تؤدي إلى تفاقم حب الشباب لما تتضمنه من جزيئيات نشطة بيولوجيا.

* السكر: يعتبر السكر من المسببات الرئيسية للمشاكل الصحية المرتبطة بالأغذية، والذي يحفز من إنتاج هرمون الأنسولين ويطور من أعراض حب الشباب.

* مؤشر الجليسيميك: يعطي مؤشرا حول سرعة دخول الكربوهيدرات مجرى الدم، وتشير الدراسات إلى أن تناول أطعمة تحتوي على نسبة مرتفعة من الجليسيميك مثل المكرونة تؤدي إلى ظهور حب الشباب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ