مسلحان على متن دراجة نارية يغتالان مواطنا في عدن مصرع مرتزقة في اقتحام مواقع لهم بالضالع وكمين في الجوف اتحاد نساء اليمن يدشن حملة ال 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة حماية المستهلك تدشن برنامج تدريبي للأخصائيين الاجتماعيين بمدارس أمانة العاصمة مانشستر سيتي يتغلب على هيديرسفيلد 2 /1 ويعزز صدارته للدوري الانجليزي مسابقة للابتكارات العلمية الخاصة بالطاقات الشبابية وقفة احتجاجية للمعاقين بصنعاء تنديدا بجرائم العدوان القوات الجوية اليمنية يحرقون 90 مليون يورو للعدوان السعودي شهداء و جرحى في غارات مكثفة لطيران العدوان رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للكتاب لمؤسسة عبادي الوقفية للثقافة والعلوم
الاتحاد العام لشباب اليمن - البنكرياس الصناعي سيضخ الأنسولين بالدم تلقائيا حسب حاجة الجسم

السبت, 02-يوليو-2016
شبكة شباب اليمن -
قال خبراء إن البنكرياس الصناعي الذي طورته جامعة كامبردج البريطانية يمكن أن يساعد مئات آلاف المرضى في بريطانيا بعد طرحه في الأسواق خلال العامين المقبلين.

ويستطيع الجهاز الجديد مراقبة وقياس مستويات مستويات السكر بالدم، وضخ كميات دورية منتظمة من الأنسولين، وهو ما يغنى المرضى عن حقن أنفسهم بالأنسولين بشكل متكرر على مدار اليوم.

والجهاز الجديد يحتوى على مستشعر لقياس مستوى الجلوكوز بالدم، ثم انتقلت القراءة لجهاز منفصل لحساب جرعة الأنسولين، مما يقلل من فرص الإصابة بالعمى وبتر الأطراف أو أمراض القلب بسبب مرض السكري.

ويساهم الجهاز الجديد في السيطرة على مستويات الغلوكوز والأنسولين بالدم. ومن المتوقع أن يبلغ سعر الجهاز الجديد 5000 جنيه استرليني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ