اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - البنكرياس الصناعي سيضخ الأنسولين بالدم تلقائيا حسب حاجة الجسم

السبت, 02-يوليو-2016
شبكة شباب اليمن -
قال خبراء إن البنكرياس الصناعي الذي طورته جامعة كامبردج البريطانية يمكن أن يساعد مئات آلاف المرضى في بريطانيا بعد طرحه في الأسواق خلال العامين المقبلين.

ويستطيع الجهاز الجديد مراقبة وقياس مستويات مستويات السكر بالدم، وضخ كميات دورية منتظمة من الأنسولين، وهو ما يغنى المرضى عن حقن أنفسهم بالأنسولين بشكل متكرر على مدار اليوم.

والجهاز الجديد يحتوى على مستشعر لقياس مستوى الجلوكوز بالدم، ثم انتقلت القراءة لجهاز منفصل لحساب جرعة الأنسولين، مما يقلل من فرص الإصابة بالعمى وبتر الأطراف أو أمراض القلب بسبب مرض السكري.

ويساهم الجهاز الجديد في السيطرة على مستويات الغلوكوز والأنسولين بالدم. ومن المتوقع أن يبلغ سعر الجهاز الجديد 5000 جنيه استرليني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ