اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - هاتف غوغل

السبت, 02-يوليو-2016
شبكة شباب اليمن -
تخطط شركة غوغل الأميركية، عملاق التكنولوجيا، إلى إشعال سوق الهاتف الذكي من خلال إطلاقها للهاتف الخاص بها، بعد أن كانت قد تعاونت من قبل مع شركات أخرى لطرح هواتف ذكية.

وسوف تقلل غوغل بطرحها لهاتفها من هامش الفجوة في سوق البرمجيات، في حين سيتم مقارنته لا محالة مع هاتف الآيفون الذي تنتجه شركة أبل.

وذكرت صحيفة "التليغراف" البريطانية أن غوغل تبحث في هذه الأيام مع شركة الخدمات الجوالة توقيت طرح نسخة الهاتف في الأسواق، والتي ستمثل خطوة هامة للشركة تنقلها إلى سوق أجهزة الهواتف الذكية.

وتطور شركة غوغل أنظمة الهواتف الذكية للأربعة من خمسة شركات، تعد الأكثر مبيعا، حول العالم من خلال نظام التشغيل "أندرويد"، فيما قامت بإصدار هاتف في الفترة الماضية بالتعاون مع شركة مع شركة أسوس تحت اسم "غوغل نيكسكس".

ويتوقع أن يعلن عن طرح الهاتف الجديد لغوغل مع نهاية العام الحالي، في حين سيكون الهاتف هو الول لشركة غوغل الذي يتم إنتاجه وتصنيعه من جانب خبرائها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ