مسلحان على متن دراجة نارية يغتالان مواطنا في عدن مصرع مرتزقة في اقتحام مواقع لهم بالضالع وكمين في الجوف اتحاد نساء اليمن يدشن حملة ال 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة حماية المستهلك تدشن برنامج تدريبي للأخصائيين الاجتماعيين بمدارس أمانة العاصمة مانشستر سيتي يتغلب على هيديرسفيلد 2 /1 ويعزز صدارته للدوري الانجليزي مسابقة للابتكارات العلمية الخاصة بالطاقات الشبابية وقفة احتجاجية للمعاقين بصنعاء تنديدا بجرائم العدوان القوات الجوية اليمنية يحرقون 90 مليون يورو للعدوان السعودي شهداء و جرحى في غارات مكثفة لطيران العدوان رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للكتاب لمؤسسة عبادي الوقفية للثقافة والعلوم
الاتحاد العام لشباب اليمن - هاتف غوغل

السبت, 02-يوليو-2016
شبكة شباب اليمن -
تخطط شركة غوغل الأميركية، عملاق التكنولوجيا، إلى إشعال سوق الهاتف الذكي من خلال إطلاقها للهاتف الخاص بها، بعد أن كانت قد تعاونت من قبل مع شركات أخرى لطرح هواتف ذكية.

وسوف تقلل غوغل بطرحها لهاتفها من هامش الفجوة في سوق البرمجيات، في حين سيتم مقارنته لا محالة مع هاتف الآيفون الذي تنتجه شركة أبل.

وذكرت صحيفة "التليغراف" البريطانية أن غوغل تبحث في هذه الأيام مع شركة الخدمات الجوالة توقيت طرح نسخة الهاتف في الأسواق، والتي ستمثل خطوة هامة للشركة تنقلها إلى سوق أجهزة الهواتف الذكية.

وتطور شركة غوغل أنظمة الهواتف الذكية للأربعة من خمسة شركات، تعد الأكثر مبيعا، حول العالم من خلال نظام التشغيل "أندرويد"، فيما قامت بإصدار هاتف في الفترة الماضية بالتعاون مع شركة مع شركة أسوس تحت اسم "غوغل نيكسكس".

ويتوقع أن يعلن عن طرح الهاتف الجديد لغوغل مع نهاية العام الحالي، في حين سيكون الهاتف هو الول لشركة غوغل الذي يتم إنتاجه وتصنيعه من جانب خبرائها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ