اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - ايفون 7

السبت, 02-يوليو-2016
شبكة شباب اليمن -
تتجه شركة "أبل" إلى طرح هاتف "آيفون 7" بتصميم مماثل تقريبا لنسخته الحالية، بالرغم من إدخال تغيير مهم على مستوى الصوت.

ويتمثل التغيير الأبرز المرتقب في "آيفون 7" بإزالة منفذ سماعة الصوت، وفق ما نقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وتراهن الشركة من خلال إزالة المنفذ على خفض سمك الهاتف في نسخته الجديدة، فضلا عن منع تسرب الماء إلى الجهاز عبر الثقب، وتعطيله.

ومن شأن إزالة المنفذ الذي يصل قطره إلى 2.5 ميلليمتر أن ينعكس إيجابا أيضا على البطارية، على اعتبار أن التغيير سيفسح مساحة جديدة يمكن استغلالها.

ويقول منتقدون للتغيير المنتظر إن الاستغناء عن السماعات التقليدية سيؤدي إلى تخلي المستخدمين عن كمية هائلة من النفايات الإلكترونية، كما سيثقل كاهل الزبائن بشراء السماعات الأغلى التي تعمل بتقنية "بلوتوث".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ