اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - رونالدو وبيليه

السبت, 02-يوليو-2016
شبكة شباب اليمن -
دعا أسطورتا كرة القدم البرازيلية رونالدو وبيليه، مهاجم برشلونة ليونيل ميسي للعدول عن قراره باعتزال اللعب الدولي، عقب خسارة الأرجنتين أمام تشيلي بركلات الترجيح في نهائي "كوبا أميركا".

وأعرب "الظاهرة" رونالدو عن أمله في عدول ميسي عن قراره، موضحا أن "الجميع ينتابه شعور بأن ميسي هجر جماهيره وتخلى عنهم، لذلك نأمل في تراجعه عن قرار الاعتزال دوليا".

ومن جهة أخرى، قال "الجوهرة السوداء" إنه يعتبر ميسي أفضل لاعب خلال العشر سنوات الأخيرة، وتمنى أن يسمع مهاجم برشلونة نداءه ويقتنع أن أمهر اللاعبين يهدرون ركلات الترجيح.

وأضاع ميسي الركلة الأولى في مباراة تشيلي، ليخفق في تحقيق لقب برابع نهائي يخوضه مع "راقصي التانغو"، بعد نهائي كوبا أميركا 2007 و2015، ونهائي مونديال 2014.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ