اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - تجذب منطقة ماتشو بيتشو الأثرية الكثير من المغامرين والسياح

الأحد, 03-يوليو-2016
شبكة شباب اليمن -
قاد الحظ العاثر سائحا ألمانيا إلى حتفه، عندما حاول التقاط صورة "سيلفي طائر" في منطقة أثرية بالبيرو.
وأفادت صحيفة "ذا سن " البريطانية، الجمعة، أن السائح الألماني أوليفر بارك كان يحاول التقط صورة سيلفي مع قفزة على قمة يبلغ ارتفاعها 100 متر في وادي "ماتشو بيتشو" في جبال الأنديز.

وأشارت إلى أن بارك ( 50 عاما) تجاهل تحذيرات السلامة الخاصة بتسلق الجبال، حيث قفز وهو يلتقط "سيلفي"، إلا أن قدميه انزلقتا وتدحرج في الوادي حيث لقي مصرعه.

وتضم منطقة "ماتشو بيتشو"، مدينة أثرية اختيرت عام 2007 واحدة من عجائب الدنيا الجديدة، وتعني المدينة المفقودة ، وتعتلي جبلين يحيط بهما واد سحيق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ