مسلحان على متن دراجة نارية يغتالان مواطنا في عدن مصرع مرتزقة في اقتحام مواقع لهم بالضالع وكمين في الجوف اتحاد نساء اليمن يدشن حملة ال 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة حماية المستهلك تدشن برنامج تدريبي للأخصائيين الاجتماعيين بمدارس أمانة العاصمة مانشستر سيتي يتغلب على هيديرسفيلد 2 /1 ويعزز صدارته للدوري الانجليزي مسابقة للابتكارات العلمية الخاصة بالطاقات الشبابية وقفة احتجاجية للمعاقين بصنعاء تنديدا بجرائم العدوان القوات الجوية اليمنية يحرقون 90 مليون يورو للعدوان السعودي شهداء و جرحى في غارات مكثفة لطيران العدوان رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للكتاب لمؤسسة عبادي الوقفية للثقافة والعلوم
الاتحاد العام لشباب اليمن - تتميز رحلات شركة "ريان إير" بانخفاض تكاليفها

الأحد, 03-يوليو-2016
شبكة شباب اليمن -
منعت شركة "ريان إير" الأيرلندية، سيدة من الصعود على متن رحلاتها نهائيا بسبب بصق ابنها المتكرر على ركاب أثناء رحلة.

وأشارت صحيفة "ذا سن" الجمعة، إلى أن قرار الشركة جاء بعد أن فشل الأم في منع ابنها عن البصق على الركاب الآخرين في رحلة كانت متجهة من برشلونة إلى ليفربول الخميس.

وأوضحت أن الطفل واصل البصق على الركاب أثناء الصعود على متن الطائرة وعندما كانت محلقة في السماء.

ولدى وصول الأم وزوجها وأبنائها الثلاثة إلى مطار ليفربول اصطحبهم رجال الشرطة إلى مركز أمني في المطار، وذلك بناءً على شكوى قدمتها الشركة.

وقالت متحدث باسم الشركة:" إن سلوك الطفل كان عدوانيا تجاه الركاب الأخرين، ولن نتسامح مع أي سلوك مدمر فسلامة الركاب أولوية لنا. لقد تم منع السيدة من السفر معنا مرة أخرى".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ