اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - ارتفعت وفيات حوادث المرور بأميركا العام الماضي

الأحد, 03-يوليو-2016
شبكة شباب اليمن -
أعلنت الإدارة الأميركية ارتفاع وفيات حوادث المرور العام الماضي مع زيادة قيادة السيارات أكثر من أي وقت مضى.

وتقول الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة إن التقديرات الأولية تشير إلى ارتفاع الوفيات بنسبة 7.7 في المئة إلى حوالي 35200 حالة في عام 2015، وهذا يجعل العام الماضي الأعنف بشأن قيادة السيارات منذ عام 2008.

وأشار خبراء السلامة إلى عدة أسباب لزياد ة حالات الوفاة، أهمها تحسن الاقتصاد وانخفاض أسعار البنزين بما أدى إلى مستوى قياسي جديد هو 3.1 تريليون ميل تمت قيادتها العام الماضي.

وتشير البيانات التاريخية، التي بعد أن بلغ ذروته في سبعينيات القرن الماضي، وفيات حوادث الطرق تقلبت كثيرا في حين تتجه عموما نحو الانخفاض، وتتماشى الانخفاضات الكبيرة مع حالات الصدمات الاقتصادية وزيادة أسعار البنزين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ