اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - الاتحاد العام لشباب اليمن

السبت, 22-أكتوبر-2016
شبكة شباب اليمن -
بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريبية حول المهارات الحياتية، ينظمها الإتحاد العام لشباب اليمن تحت شعار " دور الشباب في التنمية وتحقيق السلام ".

تهدف الدورة التي تستمر ثلاثة أيام إلى إكساب 20 شابا وشابة معارف وخبرات حول التواصل والتحفيز ومعرفة الذات واستعرض قصص نجاح للإستفادة منها في حياتهم العملية.

وفي إفتتاح الدورة أشار عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد العام لشباب اليمن حسين الأحمد إلى أن الدورة تأتي في إطار أنشطة وبرامج الإتحاد للعام الجاري وتواصلا للبرنامج التدريبي الذي يقيمه إتحاد شباب اليمن بهدف تطوير قدرات ومهارات الشباب في مختلف المجالات.

واستعرض أنشطة الإتحاد وبرامجه التي تستهدف تنمية قدرات الشباب والفتيات من مختلف المحافظات .. مؤكدا حرص الإتحاد على الإهتمام بالشباب وتعزيز دورهم في عملية البناء والتنمية المجتمعية .

فيما أشار مدرب الدورة عمار مرشد إلى أهمية الدورة في تعريف المشاركين بالمهارات الحياتية ومنها التحفيز ودوره في نجاح الشباب وتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ