مسلحان على متن دراجة نارية يغتالان مواطنا في عدن مصرع مرتزقة في اقتحام مواقع لهم بالضالع وكمين في الجوف اتحاد نساء اليمن يدشن حملة ال 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة حماية المستهلك تدشن برنامج تدريبي للأخصائيين الاجتماعيين بمدارس أمانة العاصمة مانشستر سيتي يتغلب على هيديرسفيلد 2 /1 ويعزز صدارته للدوري الانجليزي مسابقة للابتكارات العلمية الخاصة بالطاقات الشبابية وقفة احتجاجية للمعاقين بصنعاء تنديدا بجرائم العدوان القوات الجوية اليمنية يحرقون 90 مليون يورو للعدوان السعودي شهداء و جرحى في غارات مكثفة لطيران العدوان رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للكتاب لمؤسسة عبادي الوقفية للثقافة والعلوم
الاتحاد العام لشباب اليمن - الاتحاد العام لشباب اليمن

السبت, 22-أكتوبر-2016
شبكة شباب اليمن -
بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريبية حول المهارات الحياتية، ينظمها الإتحاد العام لشباب اليمن تحت شعار " دور الشباب في التنمية وتحقيق السلام ".

تهدف الدورة التي تستمر ثلاثة أيام إلى إكساب 20 شابا وشابة معارف وخبرات حول التواصل والتحفيز ومعرفة الذات واستعرض قصص نجاح للإستفادة منها في حياتهم العملية.

وفي إفتتاح الدورة أشار عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد العام لشباب اليمن حسين الأحمد إلى أن الدورة تأتي في إطار أنشطة وبرامج الإتحاد للعام الجاري وتواصلا للبرنامج التدريبي الذي يقيمه إتحاد شباب اليمن بهدف تطوير قدرات ومهارات الشباب في مختلف المجالات.

واستعرض أنشطة الإتحاد وبرامجه التي تستهدف تنمية قدرات الشباب والفتيات من مختلف المحافظات .. مؤكدا حرص الإتحاد على الإهتمام بالشباب وتعزيز دورهم في عملية البناء والتنمية المجتمعية .

فيما أشار مدرب الدورة عمار مرشد إلى أهمية الدورة في تعريف المشاركين بالمهارات الحياتية ومنها التحفيز ودوره في نجاح الشباب وتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ