اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - الاتحاد العام لشباب اليمن

الإثنين, 24-أكتوبر-2016
شبكة شباب اليمن -
اختتمت بمقر الإتحاد العام لشباب اليمن اليوم بصنعاء دورة تدريبية حول المهارات الحياتية، نظمها الإتحاد تحت شعار " دور الشباب في التنمية وتحقيق السلام ".

تلقى 20 شابا وشابة خلال ثلاثة أيام معارف وخبرات حول التواصل والإتصال والتحفيز ومعرفة الذات وغيرها من المهارات الحياتية التي تعزز من دور الشباب والفتيات في مجالات الثقة بالنفس وبناء الذات والتعامل مع الآخرين .

وفي الإختتام حث عضو الهيئة التنفيذية لإتحاد شباب اليمن حسين الأحمد المتدربين على الإستفادة من الدورة في تعزيز مهاراتهم في الإتصال والتواصل والعمل الجماعي والتحلي بروح القياده والعمل بروح الفريق الواحد .

وأشار إلى أن الدورة تأتي ضمن البرنامج التدريبي السنوي لإتحاد شباب اليمن والخاص بدعم وتأهيل الشباب والفتيات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ