اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - إتحاد شباب اليمن

الخميس, 19-يناير-2017
شبكة شباب اليمن -
اختتمت بمقر الإتحاد العام لشباب اليمن بصنعاء اليوم الدورة التدريبيه الأولى حول إعداد وتقديم للبرامج الاذاعية، والتي نظمها إتحاد شباب اليمن واستمرت ستة أيام .

وأوضح عضو الهيئة التنفيذيه للإتحاد حسين الأحمد أن الدورة تأتي ضمن أنشطة وبرامج إتحاد شباب اليمن التدريبية التي دشنها للعام الجاري وكذا في إطار المشروع التدريبي الإعلامي الأول لعام 2017 الذي يقيمه الاتحاد وراديو اف ام شباب التابعه له.

وأشار إلى أن 17 متدربا ومتدربة تلقوا خلال الدورة معارف حول الإعداد للبرامج الإذاعية وتقديمها بما يسهم في تطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم في هذا الجانب.

فيما أشار المدير التنفيذي لراديو اف ام شباب خالد السامعي ومدرب الدورة عبده المحبشي إلى أهمية الدورة في تطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات وتنمية مهاراتهم العملية وخاصة في الجوانب الإعلامية.

وحثا المتدربين على التطبيق العملي في مجال الإعداد والتقديم بما يمكنهم من الإستفادة في كيفية التعامل مع الجانب التقني في العمل الاذاعي.

وقد نوهت كلمة المتدربين بدور الإتحاد العام لشباب اليمن في إقامة هذه الدورة وما تقوم به قيادة الإتحاد من جهود في تأهيل الشباب وصقل مواهبهم ومساعدتهم على التدريب والتأهيل للإلتحاق بسوق العمل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ