مسلحان على متن دراجة نارية يغتالان مواطنا في عدن مصرع مرتزقة في اقتحام مواقع لهم بالضالع وكمين في الجوف اتحاد نساء اليمن يدشن حملة ال 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة حماية المستهلك تدشن برنامج تدريبي للأخصائيين الاجتماعيين بمدارس أمانة العاصمة مانشستر سيتي يتغلب على هيديرسفيلد 2 /1 ويعزز صدارته للدوري الانجليزي مسابقة للابتكارات العلمية الخاصة بالطاقات الشبابية وقفة احتجاجية للمعاقين بصنعاء تنديدا بجرائم العدوان القوات الجوية اليمنية يحرقون 90 مليون يورو للعدوان السعودي شهداء و جرحى في غارات مكثفة لطيران العدوان رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للكتاب لمؤسسة عبادي الوقفية للثقافة والعلوم
الاتحاد العام لشباب اليمن - إتحاد شباب اليمن

الخميس, 19-يناير-2017
شبكة شباب اليمن -
اختتمت بمقر الإتحاد العام لشباب اليمن بصنعاء اليوم الدورة التدريبيه الأولى حول إعداد وتقديم للبرامج الاذاعية، والتي نظمها إتحاد شباب اليمن واستمرت ستة أيام .

وأوضح عضو الهيئة التنفيذيه للإتحاد حسين الأحمد أن الدورة تأتي ضمن أنشطة وبرامج إتحاد شباب اليمن التدريبية التي دشنها للعام الجاري وكذا في إطار المشروع التدريبي الإعلامي الأول لعام 2017 الذي يقيمه الاتحاد وراديو اف ام شباب التابعه له.

وأشار إلى أن 17 متدربا ومتدربة تلقوا خلال الدورة معارف حول الإعداد للبرامج الإذاعية وتقديمها بما يسهم في تطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم في هذا الجانب.

فيما أشار المدير التنفيذي لراديو اف ام شباب خالد السامعي ومدرب الدورة عبده المحبشي إلى أهمية الدورة في تطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات وتنمية مهاراتهم العملية وخاصة في الجوانب الإعلامية.

وحثا المتدربين على التطبيق العملي في مجال الإعداد والتقديم بما يمكنهم من الإستفادة في كيفية التعامل مع الجانب التقني في العمل الاذاعي.

وقد نوهت كلمة المتدربين بدور الإتحاد العام لشباب اليمن في إقامة هذه الدورة وما تقوم به قيادة الإتحاد من جهود في تأهيل الشباب وصقل مواهبهم ومساعدتهم على التدريب والتأهيل للإلتحاق بسوق العمل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ