اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - ميزة جديدة سنجدها قريباً في ويندوز 10 من شأنها زيادة معدل تنزيل التطبيقات من متجر نظام التشغيل حيث سيدعم إمكانية معرفة كيفية عمل التطبيق بدون الحاجة لتنزيله وتثبيته من المتجر.

الإثنين, 13-مارس-2017
شبكة شباب اليمن -
ميزة جديدة سنجدها قريباً في ويندوز 10 من شأنها زيادة معدل تنزيل التطبيقات من متجر نظام التشغيل حيث سيدعم إمكانية معرفة كيفية عمل التطبيق بدون الحاجة لتنزيله وتثبيته من المتجر.

قبل أن تتحمس فهذه الميزة ستكون على شكل وحدة إعلانية أي ليست متاحة مجاناً للمطورين، إنما لمن يريد من المطورين أن يستخدمها بحيث يتم بث التطبيق سحابياً لمدة ثلاثة دقائق يمكن للمستخدم مراجعته والإطلاع عليه وإن أعجبه ينتقل إلى تثبيته لاحقاً.

فكرة بث التطبيقات سحابياً ليست جديدة بالكامل فقد رأينا في أندرويد فكرة التطبيقات الفورية Instant Apps التي تمكن لك تشغيل التطبيق واستخدامه وقضاء حاجتك منه ثم الخروج منه وكل هذا بدون تنزيل أو تنصيب التطبيق من المتجر.

Playable Ads هي وحدة إعلانية تفاعلية جديدة بدأت مايكروسوفت باختبارها مع عدد من المطورين ولاتحتاج لأية تعديلات برمجية انما فقط بضعة أزرار ينقرها المطور ليتم إنشاء الوحدة الإعلانية لتطبيقاتهم من متجر ويندوز.

لهذه الوحدة الإعلانية فوائد كبيرة على المطورين والمستخدمين ومايكروسوفت نفسها، فالمطور سيحصل على المزيد من التنزيلات الدائمة حيث أن تنزيل التطبيق بعد تجربته يكون احتماله أعلى بالبقاء على جهاز المستخدم، وكذلك هذا الأخير لا يريد تثبيت أو شراء تطبيق ويتفاجئ بأنه مختلف عن الشرح أو توقعاته، ومايكروسوفت ستحصل على المزيد من الإيرادات الإعلانية وأيضاً زيادة معدل التنزيلات من متجرها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ