اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - الاتحاد العام لشباب اليمن

السبت, 25-مارس-2017
شبكة شباب اليمن -
دعا الاتحاد العام لشباب اليمن كافة اليمنيين وفي مقدمتهم شريحة الشباب للمشاركة في مهرجان الصمود والتحدي والذي سيقام يوم غد الأحد بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الذكرى الثانية للعدوان.

وقال الاتحاد العام لشباب اليمن –في بلاغ صحفي- أن المشاركة الفاعلة في المهرجان واجب وطني وأخلاقي انتصاراً لدماء المدنيين من الابرياء الذين سقطوا جراء العدوان السعودي الغاشم، ووفاء لتضحيات الابطال من مقاتلي الجيش واللجان الشعبية الذين روو بدمائهم الطاهرة تراب الوطن في مختلف الجبهات.

مشيداً بمواقف المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني ومختلف الفعاليات الوطنية والثقافية التي اعلنت مشاركتها في المهرجان في تجسيد واضح للموقف الشعبي الرافض للعدوان والحصار.

وحيا البلاغ صمود الشعب اليمني بمختلف مكوناته في وجه العدوان الغاشم والحصار الجائر الذي تتعرض له بلادنا منذ عامين، مؤكداً أن تضحيات الشعب اليمني لن تذهب سدى وستدون في أنصع صفحات التاريخ.
.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ