اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - الخدمة المدنية تعلن السبت القادم اجازة غرة محرم 1439هجرية

الأربعاء, 20-سبتمبر-2017
صنعاء / شبكة شباب اليمن -
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن يوم الخميس المقبل غرة محرم 1439هجرية الموافق 21 سبتمبر 2017م إجازة رسمية بمناسبة السنة الهجرية الجديدة إستناد إلى المادة 3 من الفقرة 3/أ من القانون رقم 2 لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطلات الرسمية وطبقا للمادة رقم " 4" من القانون، يستعاض عن هذا اليوم بيوم السبت الموافق 23 سبتمبر الجاري .

وبهذه المناسبة الدينية رفعت وزارتا الخدمة المدنية والتأمينات والإعلام أجمل التهاني وأطيب التبريكات للمجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني .. سائلة المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الشعب الميني والأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ