مسلحان على متن دراجة نارية يغتالان مواطنا في عدن مصرع مرتزقة في اقتحام مواقع لهم بالضالع وكمين في الجوف اتحاد نساء اليمن يدشن حملة ال 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة حماية المستهلك تدشن برنامج تدريبي للأخصائيين الاجتماعيين بمدارس أمانة العاصمة مانشستر سيتي يتغلب على هيديرسفيلد 2 /1 ويعزز صدارته للدوري الانجليزي مسابقة للابتكارات العلمية الخاصة بالطاقات الشبابية وقفة احتجاجية للمعاقين بصنعاء تنديدا بجرائم العدوان القوات الجوية اليمنية يحرقون 90 مليون يورو للعدوان السعودي شهداء و جرحى في غارات مكثفة لطيران العدوان رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للكتاب لمؤسسة عبادي الوقفية للثقافة والعلوم
الاتحاد العام لشباب اليمن - تدشين مشروع دعم الوحدات والمراكز الصحية بمحافظة صنعاء

الإثنين, 02-أكتوبر-2017
صنعاء / شبكة شباب اليمن -
دشنت منظمة SOS للإغاثة وإدارة الأزمات بصنعاء اليوم المرحلة الثانية من مشروع دعم الوحدات والمراكز الصحية بمديريات محافظة صنعاء .

تستهدف المرحلة الثانية من المشروع الذي تنفذه المنظمة بالتعاون مع شركه العابد للأدوية، دعم وحدة بيت عقب الصحية بمنطقة بني بهلول بمديريه خولان بكمية من الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل اللازمة للعمل بالوحدة الصحية خاصة في ظل الظروف التي تمر لها البلاد نتيجة استمرار العدوان والحصار .

وفي التدشين أشاد عضو المجلس المحلي بالمديرية صالح السميري ومدير وحدة بيت عقب الصحية الدكتور هلال عامر، بجهود المنظمة وما تقدمه من دعم للمراكز الصحية بالمديرية خاصة في ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان الغاشم.. داعيين المنظمة إلى تقديم مزيد من الدعم وتوسيع أنشطتها ومشاريعها.

بدورة أكد رئيس المنظمة الدكتور عادل معيض، حرص المنظمة في استمرار انشطتها ومشاريعها بمديريات محافظة صنعاء في مختلف المجالات الإغاثية والصحية والتنموية والإنسانية بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين .. مبيناً أن المشروع يأتي في إطار مساهمة المنظمة في تعزيز الخدمات الطبية الوقائية والصحية خاصة في ظل تفشي الأمراض الأوبئة.

وأشاد رئيس المنظمة بتعاون السلطة المحلية بالمديرية وقيادة الوحدة الصحية في تذليل الصعوبات بما يكفل تنفيذ المنظمة لمشاريعها وبرامجها المختلفة بالمديرية لخدمة المجتمع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ