مسلحان على متن دراجة نارية يغتالان مواطنا في عدن مصرع مرتزقة في اقتحام مواقع لهم بالضالع وكمين في الجوف اتحاد نساء اليمن يدشن حملة ال 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة حماية المستهلك تدشن برنامج تدريبي للأخصائيين الاجتماعيين بمدارس أمانة العاصمة مانشستر سيتي يتغلب على هيديرسفيلد 2 /1 ويعزز صدارته للدوري الانجليزي مسابقة للابتكارات العلمية الخاصة بالطاقات الشبابية وقفة احتجاجية للمعاقين بصنعاء تنديدا بجرائم العدوان القوات الجوية اليمنية يحرقون 90 مليون يورو للعدوان السعودي شهداء و جرحى في غارات مكثفة لطيران العدوان رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للكتاب لمؤسسة عبادي الوقفية للثقافة والعلوم
الاتحاد العام لشباب اليمن - افتتاح دورة الأنشطة الرياضية لنزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة

الثلاثاء, 03-أكتوبر-2017
صنعاء / شبكة شباب اليمن -
افتتحت بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة دورة الأنشطة الرياضية التي تقيمها مصلحة التأهيل والإصلاح لنزلاء الإصلاحيات في الأمانة والمحافظات.

في التدشين بحضور رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله محمد الهادي ومدير الإصلاحية بالأمانة العميد عبدالفتاح الديلمي، أقيمت مباراة بين فريقي الأحداث والقسم العام المتأهلين لنهائي كأس سبتمبر 2017م، حيث فاز فريق القسم العام بهدفين مقابل هدف.

وأوضح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح أن الأنشطة الرياضية لنزلاء الإصلاحيات تشمل العديد من الألعاب الرياضية منها الكرة الطائرة وتنس الطاولة والشطرنج .

وأكد أن المصلحة تعمل على تنفيذ العديد من البرامج التأهيلية لنزلاء الإصلاحيات بما يحقق إعادة البناء النفسي والجسدي لهم.. لافتا إلى أن هذا النشاط جزء من البرنامج التأهيلي والذي يشتمل على جوانب أخرى كالتعليم النظامي ومحو الأمية والتدريب المهني وغيره.

وفي الختام تم تكريم فريق القسم العام الفائز بكأس سبتمبر وتوزيع الميداليات على اللاعبين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ