اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - افتتاح دورة الأنشطة الرياضية لنزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة

الثلاثاء, 03-أكتوبر-2017
صنعاء / شبكة شباب اليمن -
افتتحت بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة دورة الأنشطة الرياضية التي تقيمها مصلحة التأهيل والإصلاح لنزلاء الإصلاحيات في الأمانة والمحافظات.

في التدشين بحضور رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله محمد الهادي ومدير الإصلاحية بالأمانة العميد عبدالفتاح الديلمي، أقيمت مباراة بين فريقي الأحداث والقسم العام المتأهلين لنهائي كأس سبتمبر 2017م، حيث فاز فريق القسم العام بهدفين مقابل هدف.

وأوضح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح أن الأنشطة الرياضية لنزلاء الإصلاحيات تشمل العديد من الألعاب الرياضية منها الكرة الطائرة وتنس الطاولة والشطرنج .

وأكد أن المصلحة تعمل على تنفيذ العديد من البرامج التأهيلية لنزلاء الإصلاحيات بما يحقق إعادة البناء النفسي والجسدي لهم.. لافتا إلى أن هذا النشاط جزء من البرنامج التأهيلي والذي يشتمل على جوانب أخرى كالتعليم النظامي ومحو الأمية والتدريب المهني وغيره.

وفي الختام تم تكريم فريق القسم العام الفائز بكأس سبتمبر وتوزيع الميداليات على اللاعبين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ