اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - بمشاركة 25 شابا وشابه في دراسة جدوى المشاريع

الأحد, 08-أكتوبر-2017
صنعاء / شبكة شباب اليمن -
بدأت اليوم بصنعاء دورة تدريبية خاصة بدراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع الصغيرة تنظمها على مدى 5 أيام مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية بمشاركة 25 شابا وشابه .

وتهدف الدورة إلى تدريب 25 متدربا ومتدربة من خريجي الجامعات اليمنية في مجال دراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع الصغيرة بتمويل ذاتي من المؤسسة .

وأوضح رئيس مركز العطاء للاستشارات وتنمية القدرات عبد الرحمن المقحفي أن الدورة تأتي تجسيدا لدور كمنظمات المجتمع المدني في الأخذ بأيدي الشباب اليمني حتى يكون قادرا على الاعتماد على الذات خصوصا في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ