اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - هاميلتون يفوز بسباق اليابان ويقترب من الفوز باللقب للمرة الرابعة

الأحد, 08-أكتوبر-2017
متابعات / طوكيو / شبكة شباب اليمن -
اقترب البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس من ضمان الفوز ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات للمرة الرابعة بعد تتوجيه بلقب سباق جائزة اليابان الكبرى اليوم الأحد وخروج أقرب منافسيه الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري من السباق مبكرا بسبب مشكلات في محرك سيارته.

وتفوق هاميلتون الذي بدأ السباق من المركز الأول بفارق 1.2 ثانية على الهولندي الشاب ماكس فرستابن سائق رد بول الذي احتل المركز الثاني.

واحتل الاسترالي دانييل ريتشياردو سائق رد بول الثاني المركز الثالث في السباق رقم 16 من الموسم المكون من 20 سباقا.

وبهذا الفوز عزز هاميلتون انفراده بصدارة قائمة السائقين بعد أن أصبح الفارق الذي يفصله عن فيتل 59 نقطة قبل أخر أربعة سباقات من الموسم.

وانسحب فيتل من السباق قبل أن يكمل اللفة الرابعة وعاد لمقر فريقه بعد تعثره في ثالث سباق على التوالي لتتراجع آماله كثيرا في المنافسة على اللقب.

ويعد فوز هاميلتون هو الانتصار رقم 61 في مسيرته وهو الثالث له في حلبة سوزوكا اليابانية وتحقق بعد يوم واحد من تسجيل السائق البريطاني رقما قياسيا غير مسبوق على الحلبة البالغ طولها 5.8 كيلومتر.

وفي ظل هذا الفارق الهائل يمكن لهاميلتون حسم الفوز باللقب في السباق المقبل في أوستن بولاية تكساس الأمريكية بعد أسبوعين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ