مسلحان على متن دراجة نارية يغتالان مواطنا في عدن مصرع مرتزقة في اقتحام مواقع لهم بالضالع وكمين في الجوف اتحاد نساء اليمن يدشن حملة ال 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة حماية المستهلك تدشن برنامج تدريبي للأخصائيين الاجتماعيين بمدارس أمانة العاصمة مانشستر سيتي يتغلب على هيديرسفيلد 2 /1 ويعزز صدارته للدوري الانجليزي مسابقة للابتكارات العلمية الخاصة بالطاقات الشبابية وقفة احتجاجية للمعاقين بصنعاء تنديدا بجرائم العدوان القوات الجوية اليمنية يحرقون 90 مليون يورو للعدوان السعودي شهداء و جرحى في غارات مكثفة لطيران العدوان رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للكتاب لمؤسسة عبادي الوقفية للثقافة والعلوم
الاتحاد العام لشباب اليمن - هاميلتون يفوز بسباق اليابان ويقترب من الفوز باللقب للمرة الرابعة

الأحد, 08-أكتوبر-2017
متابعات / طوكيو / شبكة شباب اليمن -
اقترب البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس من ضمان الفوز ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات للمرة الرابعة بعد تتوجيه بلقب سباق جائزة اليابان الكبرى اليوم الأحد وخروج أقرب منافسيه الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري من السباق مبكرا بسبب مشكلات في محرك سيارته.

وتفوق هاميلتون الذي بدأ السباق من المركز الأول بفارق 1.2 ثانية على الهولندي الشاب ماكس فرستابن سائق رد بول الذي احتل المركز الثاني.

واحتل الاسترالي دانييل ريتشياردو سائق رد بول الثاني المركز الثالث في السباق رقم 16 من الموسم المكون من 20 سباقا.

وبهذا الفوز عزز هاميلتون انفراده بصدارة قائمة السائقين بعد أن أصبح الفارق الذي يفصله عن فيتل 59 نقطة قبل أخر أربعة سباقات من الموسم.

وانسحب فيتل من السباق قبل أن يكمل اللفة الرابعة وعاد لمقر فريقه بعد تعثره في ثالث سباق على التوالي لتتراجع آماله كثيرا في المنافسة على اللقب.

ويعد فوز هاميلتون هو الانتصار رقم 61 في مسيرته وهو الثالث له في حلبة سوزوكا اليابانية وتحقق بعد يوم واحد من تسجيل السائق البريطاني رقما قياسيا غير مسبوق على الحلبة البالغ طولها 5.8 كيلومتر.

وفي ظل هذا الفارق الهائل يمكن لهاميلتون حسم الفوز باللقب في السباق المقبل في أوستن بولاية تكساس الأمريكية بعد أسبوعين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ