اختُتم مهرجان الشباب والطلاب العالمي الـ 19 في سوتشي نـص نـدوة : دور الشباب في الثورات اليمنية شباب اليمن يؤكد: الوحدة اليمنية هي قدر و مصير الشعب اتستأناف إصدار تأشيرات للمواطنين اليمنيين في امريكا وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال بشرى سارة لفاقدي السمع :ابتكار أذن إلكترونية تُعيد السمع للصم سرقة تمثالي الأخوين " فليني" الشهيرين في ليبيا ! اختتام الورشة التدريبية حول تقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز غـداً شباب اليمن ينظم ندوة وطنية : دور الشباب في الثورة اليمنية شباب اليمن يهنئ الشعب بعيد 14 أكتوبر
الاتحاد العام لشباب اليمن - الصحة تستنكر تمادي السعودية في قتل أطفال اليمن

الأحد, 08-أكتوبر-2017
صنعاء / شبكة شباب اليمن -
استنكرت وزارة الصحة العامة والسكان بشدة تمادي النظام السعودي في قتل أطفال اليمن واستهتاره بالأمم المتحدة وقرارها بإدارجه في القائمة السوداء لقتلة الأطفال.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالحكيم الكحلاني " يستمر مسلسل الاستهتار السعودي بحقوق الأطفال إذ تعمد في يوم الطفل العربي الموافق السابع من أكتوبر استهداف منزل في الزهاري بمنطقة يختل شمال المخا بمحافظة تعز ما أدى إلى استشهاد 12 مواطناً معظمهم من الأطفال والنساء".

وأشار في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى تزامن هذه المجزرة مع ذكرى مجزرتي عرس سنبان ومجلس العزاء بالصالة الكبرى والتي راح ضحيتهما عشرات الأطفال.

ودعا الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة جميع المنظمات الدولية المعنية بالطفولة ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الأطفال وحقوق الإنسان إلى إدانة استمرار النظام السعودي بقتل أطفال اليمن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ