مسابقة للابتكارات العلمية الخاصة بالطاقات الشبابية وقفة احتجاجية للمعاقين بصنعاء تنديدا بجرائم العدوان القوات الجوية اليمنية يحرقون 90 مليون يورو للعدوان السعودي شهداء و جرحى في غارات مكثفة لطيران العدوان رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للكتاب لمؤسسة عبادي الوقفية للثقافة والعلوم فوز الإيطالي دوفيتسيوزو بسباق ماليزيا للدراجات النارية رئيس الوزراء يدشن الجولة الثانية لحملة التحصين الوطنية ضد شلل الأطفال مسؤول أمريكي رفيع: الحرب السعودية الأمريكية على اليمن هي " الأكثر دموية" تقدم ميداني للجيش واللجان بلحج ، وانكسارات العدوان في نجران وعسي الاتحاد الأوروبي يغرّم سيلتيك وسان جيرمان وبازل
الاتحاد العام لشباب اليمن - فوز الإيطالي دوفيتسيوزو بسباق ماليزيا للدراجات النارية

الأحد, 29-أكتوبر-2017
متابعات / كوالالمبور / شبكة شباب اليمن -
توج الإيطالي اندريه دوفيتسيوزو متسابق دوكاتي بطلا لسباق جائزة ماليزيا الكبرى للدراجات النارية اليوم الأحد ، ليستمر التنافس على لقب البطولة حتى الجولة الأخيرة من الموسم بعد أن احتل الإسباني مارك ماركيز متصدر الترتيب العام المركز الرابع.

و نجح دوفيتسيوزو صاحب المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة في تحقيق الفوز بعد تجاوزه زميله في الفريق الإسباني خورخي لورينزو قبل آخر 4 لفات وحافظ على تفوقه حتى النهاية ليحقق فوزه السادس هذا الموسم ويحتل لورينزو المركز الثاني في حلبة سيبانج الماليزية في أجواء ماطرة.

واحتل الفرنسي الشاب جوهان زاركو الذي يقود دراجة تابعة لفريق ياماها المركز الثالث ليحرم ماركيز متسابق هوندا من حسم لقبه الرابع في البطولة.

وبعد احتلاله المركز الرابع رفع ماركيز حامل اللقب رصيده إلى 282 نقطة متفوقا بفارق 21 نقطة على دوفيتسيوزو أقرب ملاحقيه قبل السباق الختامي للموسم والذي سيقام في بلنسية الإسبانية بعد أسبوعين.

ورغم فرصة ماركيز القوية في التتويج لم يفقد دوفيتسيوزو الأمل في الفوز باللقب للمرة الأولى أيضاً وقال "كل شيء وارد خلال السباق ولا يعرف أحد كيف ستكون الأحوال الجوية".

وأضاف "نحن نعرف أن موقفنا صعب لكننا نشعر بالارتياح.. ندخل سباق بلنسية بارتياح وسنسعى لبذل قصاري جهدنا".

واحتل الإسباني داني بيدروسا زميل ماركيز في فريق هوندا المركز الخامس مباشرة قبل الإيطالي دانيلو بتروتشي متسابق دوكاتي في حين احتل متسابق ياماها الإيطالي المخضرم فالنتينو روسي صاحب الألقاب الكثيرة المركز السابع.

وفي بطولة الفئة الثانية ضمن الإيطالي فرانكو موربيديلي متسابق كاليكس التتويج باللقب قبل أن ينطلق السباق عقب انسحاب منافسه الأقرب السويسري توماس لوتي زميله في الفريق إثر تعرضه لكسر في القدم خلال التجارب التأهيلية.

واحتل موربيديلي المركز الثالث في السباق الذي فاز به البرتغالي ميجيل أوليفيرا من فريق كي.تي.إم.

وفي الفئة الثالثة فاز بالسباق الإسباني خوان مير متسابق هوندا الذي سبق له ضمان التتويج باللقب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ