مسلحان على متن دراجة نارية يغتالان مواطنا في عدن مصرع مرتزقة في اقتحام مواقع لهم بالضالع وكمين في الجوف اتحاد نساء اليمن يدشن حملة ال 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة حماية المستهلك تدشن برنامج تدريبي للأخصائيين الاجتماعيين بمدارس أمانة العاصمة مانشستر سيتي يتغلب على هيديرسفيلد 2 /1 ويعزز صدارته للدوري الانجليزي مسابقة للابتكارات العلمية الخاصة بالطاقات الشبابية وقفة احتجاجية للمعاقين بصنعاء تنديدا بجرائم العدوان القوات الجوية اليمنية يحرقون 90 مليون يورو للعدوان السعودي شهداء و جرحى في غارات مكثفة لطيران العدوان رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للكتاب لمؤسسة عبادي الوقفية للثقافة والعلوم
الاتحاد العام لشباب اليمن - مسلحان على متن دراجة نارية يغتالان مواطنا في عدن

الإثنين, 27-نوفمبر-2017
عـدن / شبكة شباب اليمن -
اغتال مسلحان مجهولان على متن دراجة نارية، اليوم الثلاثاء، شابا في مدينة عدن جنوب البلاد.

وأفادت مصادر محلية بإن مسلحين على متن دراجة نارية اغتالا بمسدس كاتم للصوت شابا في بلوك 22 بمديرية المنصورة في عدن ثم لاذا بالفرار.

وكان مجهولون قد اغتالوا، أمس الأول، ضابط تحريات يدعى محمد أحمد عبده بالقرب من منزله، وكان الضابط يعمل في قسم شرطة المنصورة قبل انتقاله مؤخرا إلى قسم شرطة الشيخ عثمان.

وتشهد عدن والمحافظات الجنوبية فوضى أمنية عارمة منذ احتلالها من قبل قوات الغزو والاحتلال السعودي الإماراتي في يوليو 2015.

وتشهد عدن والمحافظات الجنوبية فوضى أمنية عارمة منذ احتلالها من قبل قوات الغزو والاحتلال السعودي الإماراتي في يوليو 2015.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ ظپظٹط¯ظٹظˆ